منتديات كل الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كل الرياضة

قريبا التصميم الجديد والثابت للمنتدى

الرئيسيةكوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شعر رائع
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالأحد 28 ديسمبر - 21:05:29 من طرف alfai9al

» عاد الاوااااكس الى المنتخب
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالثلاثاء 23 ديسمبر - 23:10:36 من طرف Tamem

» لامبورجيني الماضي VS لامبورجيني الحاضر
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالسبت 20 ديسمبر - 21:54:59 من طرف Tamem

» إنت كذا تصميم
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالخميس 18 ديسمبر - 16:12:47 من طرف هلالي برشلوناوي

» قريبا بإذن الله العاب فلاش
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالخميس 18 ديسمبر - 7:48:06 من طرف abuali

» --(...قصة واقعية حدثت لشخص يتصفح المواقع الجنسية ...)---
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالخميس 18 ديسمبر - 2:55:42 من طرف Tamem

» طلب نقل مباشر روما بولونيا
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالأربعاء 17 ديسمبر - 22:54:50 من طرف Admin

» لكل من يشجع النصر + صووور + المباراة النهائي بالدرة =من افضل مواضيع حياتي
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالثلاثاء 16 ديسمبر - 20:56:45 من طرف الأواكـــــس

» ممكن تبادل أعلاني
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالثلاثاء 16 ديسمبر - 19:10:09 من طرف hamad

» الأمطار الغزيرة لم تمنعهم من الحضور .. جماهير "كامب نو" تسجل رقماُ قياسياً جديد !!
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالثلاثاء 16 ديسمبر - 3:11:19 من طرف The King

» بعد الكلاسيكو الرائع صحيفة ال(سبورت) وفي اعلى صوتها [ وداعآ مدريد ] ,, !!
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالثلاثاء 16 ديسمبر - 3:09:31 من طرف The King

» ميسي تلقيت عدة ضربات من لاعبيهم ولازمت الصمت
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالثلاثاء 16 ديسمبر - 3:07:31 من طرف The King

» يمدور الهين
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالثلاثاء 16 ديسمبر - 2:40:52 من طرف Tamem

» برأيكم منهو أفضل لاعب هلالي في الجولات الثلاث الماضيه
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالإثنين 15 ديسمبر - 1:04:17 من طرف Roma amante

» يايا توري الى الأرسنال
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالأحد 14 ديسمبر - 3:03:20 من طرف The King

» إنتر ميلان يأمل في الاستفادة من نتيجة لقاء يوفنتوس وميلان بالدوري الإيطالي
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالأحد 14 ديسمبر - 3:01:59 من طرف The King

» الاهلي المصري ينهزم من باتشوكا المكسيكي في اللدور الثاني من كاس العالم
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالأحد 14 ديسمبر - 3:01:19 من طرف The King

» ريال مدريد يعقد العزم على هزيمة برشلونة في عقر داره بالدوري الأسباني
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالأحد 14 ديسمبر - 3:00:40 من طرف The King

» مامادو ديارا لاعب الريال مدريد قريب لأرسنال
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالأحد 14 ديسمبر - 1:55:34 من طرف The King

» الاكوادور يصل غدا وايران والصين الأحد للمشاركة في بطولة عُمان الرباعية
كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالسبت 13 ديسمبر - 18:16:52 من طرف حياتي كوورة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
جدول الدوري الانجليزي

جدول الدوري الانجليزي

كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم

كاتب الموضوعرسالة
هلالي برشلوناوي
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

ذكر عدد الرسائل : 143

كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Empty
مُساهمةموضوع: كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم   كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم Icon_minitimeالأربعاء 29 أكتوبر - 21:03:39

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقبلات بدون مقدمات نبدأ بالموضوع على طول جمهور الزعيم الغالي ذكر المدرب المحنك جداً كوزمين بأنه رفض عرض من قبل فريقه السابق بوخارست مع العلم بأن العرض مغري وحضر مباراة لنادي بوخارست خلال إجازته الأخير عند ذهابه لرومانيا وهتفت الجماهير بأسمه كثيراً وهنا تكون ردة الفعل من قبل المدرب أو أي كان لو وضع بمكانه انسان لتغير الوضع وربما يوافق على العرض وذلك بسبب الهتافات التي تشجعه على العودة وتغريه لمقر رأسه رومانيا لذا أتمنى من جمهور الزعيم وجماهير الهلال بالرياض ( خاص )) عدم التطاول على المدرب وإعطاءه الراحة التامة لمايقدمه للهلال ولا نفرض عليه أراءانا ونحترمه ونخلي الكوتش يشتغل ولابد من أقناع نفسنا قبل غيرنا باراء المدرب ونعطيه ثقة أكثر وعلى الجمهور الهلالي بالرياض الهتف بأسمه وتشجيعه لكي يتحسن وضعه أكثر ونعمل بأحترافية مثل مايفعل غيرنا في أوروبا والدليل ( فيرجسون و أرسين فينجر) ياجماعة نحن بحاجة لاستمرار المدرب في عمله وراح نشاهد النتائج على أكمل وجه صدقوني وناخذ عبرة من غيرنا كما قلت سابقاً لذا التريث ثم التريث ياجماعة الخير في كوزمين ولابد من الثقة من المدرب وفي النهاية اتمنى تقبلوا مروري وأنشاالله الزعامة للزعيم ونترك المهاترات الغير سليمة وتجي بنتيجة والسلام خير الختام

كوزمين يقووول لعشاق الزعيم أنا أحبكم
صفحة 1 من اصل 1